عرب وعالم / الطريق

مزاعم كاذبة.. المتطرف ”بن غفير” يهدد بالاستقالة لهذا السببالأمس الإثنين، 12 أغسطس 2024 01:02 مـ

باتت تهديدات المتطرف "أتيمار بن غفير"، الأمن القومي الإسرائيلي بالاستقالة من الحكومة في حالة الاتفاق على وقف إطلاق النار، مزاعم كاذبة لا جدوى له، حيث تمسك بن غفير بالانسحاب من حكومة بنيامين نتنياهو في حال قبولها اتفاقا مع حركة حماس، وفق إعلام عبري الاثنين.

ومن المحتمل استئناف المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل وحماس في قطر أو ، الخميس القادم، في محاولة جديدة للتوصل إلى اتفاق، بينما تواصل تل أبيب حربا مدمرة على قطاع غزة للشهر الحادي عشر.

موقف الأحزاب المتطرفة

بينما قالت القناة "12" الإسرائيلية (خاصة) إن المسؤولين في مكتب نتنياهو بدأوا باستكشاف مواقف الأحزاب الشريكة بالحكومة من الاتفاق المحتمل.

وأفادت بأن حزب "القوة اليهودية" اليميني المتطرف برئاسة بن غفير أبلغ المسؤولين بأنه لا تغيير على موقفه، وفي حال القبول باتفاق سينسحب من الحكومة.

وحسب القناة، فإن حجة بن غفير، وفق مقربين منه، هي أن الصفقة لا تترك لإسرائيل أوراقا كافية لضمان إطلاق سراح جميع المختطفين، أي ستتم التضحية بمَن لن يطلق سراحهم في الجولة الأولى.

أقرأ أيضًا: الحرب انتهت.. ما خطة ”أبو مازن” لإعمار غزة؟.. تفاصيل جديدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا