عرب وعالم / الطريق

عاجلI إيران تكشف تفاصيل خطة الهجوم على إسرائيل.. لأول مرةاليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 01:23 مـ

جددت العاصمة الإيرانية "طهران"، اليوم الأربعاء، التأكيد على ضرورة معاقبة المعتدي على عمله الإرهابي وانتهاكه للسيادة الوطنية الإيرانية، في إشارة للرد على اغتيال الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.

وقالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة، إنه سيتم التخطيط بدقة لتوقيت وطريقة رد إيران لضمان حدوثه في لحظة من المفاجأة القصوى، مؤكدة بالقول: "ردنا لا بد أن يكون محسوبا لتجنب أي تأثير سلبي على وقف إطلاق النار المحتمل بغزة".

وأضافت البعثة الإيرانية: "عندما تكون أعينهم ثابتة على شاشات الرادار سيفاجأون من الأرض وربما من السماء أيضا"، متابعًا: "أي رد يجب أن يعاقب إسرائيل ويردع أي هجمات مستقبلية في البلاد".

الرد الإنتقامي

وأكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد، محمد علي نائيني، أمس الثلاثاء، أن طهران لم تترك أبدًا أي هجوم عليها يمر دون رد، مشيرًا إلى أن الرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس إسماعيل هنية، في طهران، سيأتي في الوقت المناسب، وفق "سبوتنيك".

وقال "نائيني" في تصريحات للتلفزيون الرسمي الإيراني: "لم نترك أي هجوم على أهداف إيرانية، يمر دون رد، وعلى العدو أن ينتظر ضربات محسوبة ودقيقة في الوقت المناسب”، مضيفا أن “الرد على اغتيال هنية، قد يستغرق زمنًا طويلًا، والزمن يسير لصالحنا".

اقرأ أيضًا: حكومة غزة: تل أبيب وواشنطن يستخدمان ”التجويع” للضغط السياسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا