عرب وعالم / الصباح العربي

نائب رئيس الأركان الكويتى يبحث القضايا المشتركة مع مسؤلين عسكريين أميركي وبريطانياليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 11:08 صـ   منذ 32 دقيقة

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأميركية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف، ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون، كل على حدة، موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحافي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد استقبل بمكتبه مساء أمس الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد، كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية. وأشارت الرئاسة إلى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا