الارشيف / أزياء / سيدتى

فرحة عارمة ورقص مفيدة شيحة في عقد قران ابنتها: شاهدوا

احتفلت يوم أمس الجمعة 28 من يونيه الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها "منة"، وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة التاريخية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الإعلام والأهل والأصدقاء.

مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها

شاركت الإعلامية مفيدة شيحة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"؛ جمهورها ومحبيها فرحتها، من خلال عدد من الفيديوهات في أثناء عقد القران، كما شاركت وهي ترقص معها على أنغام أغنية صباح "أمورتي الحلوة"، وعلقت على الفيديو قائلة: "حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها".


وقد حرص عدد كبير من الإعلاميات على الحضور أبرزهن: مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، صلاح، سهير شلبي، سهير جودة، كريم كوجاك، وآخرون.
كما انهالت عليها التعليقات من كل محبيها ومتابعيها والتهاني القلبية الصادقة، وتمنوا حياة زوجية سعيدة للعروسين.
وكانت مفيدة شيحة قد احتفلت بخطبة ابنتها في ديسمبر الماضي، ونشرت من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، وكتبت عبارة: قائلة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح، وهو ده اللي شجعت بنتي عليه".
يمكنكم متابعة آخرهم جميلة عوض.. نجوم وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية

مفيدة شيحة

تُعد مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات؛ إذ قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في المنوعات، كان من أهمها: "سكوت هنغني" على قناة النيل للأخبار، "دقيقة مفيدة" على قناة النيل الدولية، "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة ، "الشيف ومفيدة" في قناة cbc.
كما يُعرض لها خلال هذه الفترة برنامج "الستات" على قناة النهار، مع الإعلامية سهير جودة ويناقش البرنامج القضايا اليومية التى تخص قطاعاً كبيراً من الجمهور المصري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا