أزياء / سيدتى

ماذا نشر المصمم نيكولا جبران عن فستان زفاف دانييلا رحمة؟ إليك التفاصيل

نشر المصمم العالمي نيكولا جبران على حسابه الرسمي على إنستغرام الصور الأولى لزفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون الذي تم الأسبوع الماضي، وسط تكتم شديد على تفاصيله، لتكشف اليوم وقبل ساعات قليلة تفاصيل زفافها من النجم ناصيف زيتون. نيكولا جبران هنأ بدوره العروسين على زفافهما معلقاً: هي قصة حب... وحكاية رومانسية وإشراقة عروس! إنه ابتكار فستان زفاف يحفزنا على وعلى الإيمان به... هنيئاً لثنائي العام 2024.


وقد تميز فستان العروس دانييلا رحمة بأنه منفذ من التول الأبيض المبطن بقماش نيود، ويتميز بقصة منسدلة الأكتاف أوف شولدر مع أكمام من الموسلين المرصعة باللؤلؤ الذي تناثر بتطريز متقن على كامل الفستان الواسع ويعلو تنورته فيونكة منفذة من التول من الأمام لتنسدل على كامل الفستان مضفية طابعاً ملكياً على العروس. أما طرحتها المطعمة بحبوب اللؤلؤ فأتت من قماش الفوال الطويل الذي يمتد على شكل ذيل يرافق ذيل الفستان القصير. وقد شكلت تسريحة شعرها التي حملت توقيع أسعد هيرديزاين تتويجاً للطرحة ولإطلالتها الراقية، التي اكتملت بمكياج ناعم دافئ بألوان حرص الخبير بسام فتوح على وضع لمساته الفنية على العروس.

ويذكر أن النجمة دانييلا رحمة كانت أعلنت في حديث سابق لمجلة سيدتي عشقها لتصاميم المبدع نيكولا جبران وكان لها ما أرادت فظهرت بفستان زفاف من توقيعه الخاص.
تابعي المزيد من صور الزفاف عبر "سيدتي" واكتشفي الصور الأولى من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا