أزياء / ليالينا

أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً
  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022 آخر تحديث: منذ ساعة
أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً

نعتقد أن أفكار ملابس السفر في الخريف يجب ألا تتضمن فقط ملابس مريحة ولكن أيضاً على الموضة، في حين أن الشعور بالراحة هو على الأرجح الأولوية الرئيسية خلال الرحلة، إلا أننا نتميز بالأناقة ونرغب في الحفاظ على أناقتنا حتى بعد قضاء ساعات في ارتداء ملابس الطائرة أو السيارة، دعونا نرى كيف يمكنك القيام بذلك!

هل أنتِ محتارة بشأن ما يجب أن ترتديه أثناء الرحلة؟ حسناً لقد قمنا بتجميع مجموعة من أفضل أفكار ملابس السفر حتى تعرفي كيف ترتدي ملابس جيدة ومريحة.

إطلالة مع كنزة وقبعة

كيف تجعلين ملابس السفر المريحة تناسب بأسلوبك؟ يمكن للمعطف أو القبعة العصرية أو حقيبة اليد المصممة تحويل الزي غير الرسمي إلى مظهر مدرج في ثوان.

الإكسسوارات أساسية لمظهر السفر الخاص بكِ

عندما يتعلق الأمر بملابس السفر، فإن اختيار الإكسسوارات واسع جداً  لا يزال بإمكانك ارتداء النظارات الشمسية ولفي وشاح كبير جداً حول الكتفين.

إطلالة مريحة مع الجينز 

إذا كنتِ تبحثين عن مزيج مثالي من الراحة والأناقة، ففكر في عناصر الملابس الآمنة مثل الجينز الناعم الأحذية الرياضية مع سترة جلدية في مزيج من الليكرا والقطن رائع.

حقيبة السفر العملية

وبالطبع، فإن أحد المكونات الأساسية لسفرك هو حقيبتك، ضعي في اعتبارك أن حقيبة السفر المجهزة بأربع عجلات ومقبض قابل للتمديد ستوفر الكثير من الراحة.

إطلالة أحادية اللون

تأكدي من ارتداء بلوزة أو سترة وسراويل متطابقة، قميص من النوع الثقيل المريح وبنطلون أسود والأحذية الرياضية هو المظهر غير الرسمي والأنيق، ستبين كأنكِ أحد المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا