أزياء / ليالينا

أغرب إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي 2024

منذ اليوم الأول لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024، سيطرت الإطلالات الساحرة للنجمات باللون الأسود والألوان الميتالك على السجادة الحمراء، وخطفت جينفر لوبيز الأنظار بمجرد ظهورها في حفل الافتتاح بإطلالتها الجريئة الفضية، إلا أن بعض الإطلالات الغريبة كانت محل حديث الجمهور بسبب الصيحات غير التقليدية التي اعتمدتها النجمات.

وقبل ساعات من ختام المهرجان، إليك أبرز الإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

كيت بلانشيت بإطلالة مزينة بالملاعق

كانت إطلالة الفنانة العالمية كيت بلانشيت واحدة من أغرب الإطلالات في مهرجان تورنتو السينمائي خاصة حين ظهرت ببدلة سوداء كلاسيكية تكونت من سترة وبنطال كلاسيكي مستقيم القصة.

كان الغريب في إطلالة كيت بلانشيت هي الملاعق المعاد تدويرها التي زينت بها نهاية الجاكيت لتجمع بين الموضة المستدامة والأناقة على السجادة الحمراء.

جاءت إطلالة كيت بلانشيت خلال افتتاح Disclaimer، حيث فاجأت الجمهور بالظهور بسترة مقفولة متوسطة الطول تزينتها الملاعق، على الرغم أنها لم تكن المرة الأولى لها التي تظهر بملاعق معاد تدويرها خلال الفترة الأخيرة.

فقبل أسابيع، ظهرت كيت بلانشيت بإطلالة من توقيع المصممة هوداكوفا Hodakova، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025 الراقية، وذلك خلال الحفل الخاص لافتتاح فيلمها الأخير، حين حضرت وهي ترتدي بلوزة نفذت كلها من الملاعق الفضية مع سروال باللون الأسود من الكريب عال الخصر والواسع.

تحب كيت بلانشيت عادة الظهور بإطلالات معاد تدويرها، خاصة أنها أعادت من قبل تدوير إطلالتها لتحضر بها فعاليات فنية ومهرجانات.

إطلالات غريبة في مهرجان تورنتو السينمائي

جذبت الفنانة ديمي مور الأنظار بفستان من تصميم Thom Browne الذي تميز بطابع غير تقليدي، يعكس أجواء المهرجان الفنية. وفي سياق مشابه، ظهرت إليزابيث أولسن في إطلالة من مجموعة Schiaparelli Haute Couture بتصميم مزين بعناصر فنية غير مألوفة، مما أضاف لمسة من الغموض والإبداع إلى المهرجان.

وعلى مدار أيام المهرجان، كانت الإطلالات الجريئة والمبتكرة جزءاً لا يتجزأ منه، وهو أمر يتكرر كثيراً في المهرجانات السينمائية الكبرى، حيث يسعى النجوم إلى الظهور بطريقة غير تقليدية وإحداث ضجة.

أما الفنانة إيلا هانت فقط اعتمدت صيحة غريبة، حيث ظهرت بفستان من اللون النيود الباستيل، من قماش التول المبطن، حيث تميز التصميم بأنه يجسد وردة عملاقة عند منطقة الصدر.

إطلالة إيلا هانت جاءت خالية من الأكمام مع تنورة مستقيمة طويلة تصل إلى الكاحل، هو من إبداع المصممة دانييل فرانكل، التي سبق وأن صممت إطلالات لمشاهير مثل ريبيكا هال في حفل ميت غالا لعام 2024.

وجاءت إطلالة غريس فاندروال، جريئة وغير تقليدية، حيث ارتدت فستان طويلاً تميز بلونه الوردي الفاتح من الأعلى، مصنوعاً من قماش الساتان الناعم.

الجزء الغريب في الفستان جاء في منطقة الخصر المدببة، مع ثنيات على شكل ورود تزين منطقة الصدر، وأضيفت لمسة استثنائية عبر قطع الريش الرمادية التي برزت من الجزء العلوي، اما النصف السفلي من الفستان فجاء باللون الأسود البسيط مع قصة مريحة.

الفنانة ناتالي إيمانويل بدورها لفتت الأنظار بفستان طويل باللون الرمادي الفاتح، مصنوع من قماش التل المجعد، واعتمد على التصميم المجسم في الجزء العلوي يندمج بسلاسة مع قصة الحورية في الأسفل، التي زُينت بالكرانيش، أما الأكمام الطويلة والمجسمة أضافت لمسة من الأناقة، بينما جاءت فتحة الصدر بتصميم غير منتظم، مما منح الفستان طابعًا فريدًا.

يذكر أن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، الذي يعد واحداً من أعرق المهرجانات السينمائية، انطلقت دورته الـ 49 في 5 سبتمبر، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، والذي سيعرض فيه عدد كبير من الأفلام العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا