أزياء / ليالينا

نجمات اخترن اللون الوردي عنواناً لجمالهن: من الأجمل؟

للون الوردي درجاته المميزة التي تمنح جمالك لمسات ناعمة مختلفة، خاصة وأنه يتناسب مع كل ألوان البشرة ودرجاتها المختلفة، وفي أكتوبر الوردي 2024 شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي، وكيف نجحن في إطلالاتهن بتفاصيل أبرزت جمالهن.

ما بين درجات اللون الوردي الفاتح، والداكنة، تنوعت اختيارات النجمات، إلا أنهن اتفقن على الأناقة والجمال في كل هذه الإطلالات، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات اللون الوردي واختاري من بينها ما يناسب ذوقك وجمالك.

فساتين باللون الوردي

اختيار الفساتين باللون الوردي من الاختيارات الساحرة خاصة للأجواء الصيفية والخريفية، ويمنح هذا اللون الساحر الكثير من اللمسات الجمالية لكل من تختاره، خاصة عند النجاح في تنسيقه مع المزيد من التفاصيل التي تمنحك لمسات جمالية مميزة.

شاهدي أيضاً: مراحل سرطان الثدي

 من بين أجمل النجمات اللاتي اخترن اللون الوردي عنواناً لإطلالاتهن كانت الفنانة المصرية هنا الزاهد، والتي تألقت بفستان باللون الوردي من الشيفون المنسدل دون أكمام، ونسقته مع قطع مجوهرات فاخرة ومكياج بنفس اللون منح إطلالتها لمسات صيفية مميزة.

أما الفنانة ميرهان حسين، فظهرت بفستان باللون الوردي يناسب الأجواء الشاطئية، ونسقته مع الشعر الكيرلي الذي منح إطلالتها لمسات صيفية أنيقة نسقتها مع مروحة يد سيفية باللون التركواز وهو ما منح الإطلالات تناسقاً ملحوظاً سيمنحك أفكاراً متعددة لتنسيق اللون الوردي مع ألوانك المفضلة.

أما الفنانة درة، فظهرت في واحدة من إطلالاتها الصيفية بفستان وردي أنيق من الستان اعتمدت فيه على تصميم الفساتين الطويلة التي تبرز القوام، وناسبت المناسبة الصيفية التي قضتها في أجواء رومانسية مع زوجها عقب سفرة صيفية قضتها الفنانة التونسية المقيمة في على الشاطئ.

شاهدي أيضاً: نجمة غلاف مجلة ليالينا "درة": أحب الخريف وهذه رسالتي للنساء

 أما الفاشنيستا نهى نبيل، ففي عدد كبير من إطلالاتها سحرت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بلمسات جمالية خاصة منحها لها اللون الوردي، بمختلف درجاته، فما بين اختيارات كاجوال وأخرى اختارت لها اللمسات الكلاسيكية وفساتين السهرة باللون الوردي نوعت نهى نبيل إطلالاتها، والتي ستمنحك لمسات جمالية خاصة لإطلالتك في أكتوبر الوردي.

أكتوبر الوردي 2024

أكتوبر الوردي هي حملة تم إطلاقها في عام 1985 من خلال شركة الأدوية البريطانية السويدية AstraZeneca، المختصة بإنتاج علاجات مرض سرطان الثدي، حيث استهدفت الشركة رفع الوعي العام حول من سرطان الثدي وعلاجه منذ ما يقرب من 40 عاماً. ليتم اختيار شهر أكتوبر هو شهر للتوعية بسرطان الثدي.

أطلقت الحملة بشكل أكبر وأوسع في عام  2008 بعد أن أعلن التحالف الأوروبي لسرطان الثدي عن اليوم الأوروبي لسرطان الثدي في 15 أكتوبر، ليتم اختيار الشريط الوردي رمزاً لمكافحة سرطان الثدي. لم يكن الشريط الوردي المخصص كرمز لمقاومة سرطان الثدي هو اللون الأول لاختيار الحملة، وإنما اختير الون الأصفر كرمز للتوعية، ليتم بعدها  تقديم الشريط الوردي لأول مرة من قبل مؤسسة سرطان الثدي الأمريكية. وجاء هذا الاختيار في عام 1990، بعد أن تلقى المشاركون قبعات باللون الوردي ليتم بعدها اختيار اللون الوردي كرمز لشريط التوعية بالحملة وأهدافها.

وفي شهر أكتوبر من كل عام تنطلق حملات التوعية بسرطان الثدي في كل أنحاء العالم، ويشارك فيها المؤسسات وكذلك النجوم بحملات توعية يتصدر فيها. اللون الوردي، لذلك فإن كنت ترغبين التألق بجمال ممزوج بالتوعية ودعم الأخريات.

سيلهمك هذا الألبوم بأفكار مميزة لإطلالاتك التي لن تكون فقط مجرد إطلالة يغلفها الجمال والأناقة، وإنما ستكون رسالة داعمة لمرضى سرطان الثدي والتوعية للسيدات الأخريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا