أزياء / سيدتى

بداية مبهرة لأسبوع نيويورك للأعراس بفساتين زفاف موضة خريف 2025

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

انطلق قبل أيام قليلة أسبوع نيويورك لأزياء الأعراس، والذي كشف عن آخر صيحات فساتين الزفاف لموسم خريف 2025، بالنظر إلى أحدث مجموعات أشهر الماركات العالمية، لاحظنا هيمنة التصاميم غير التقليدية على المشهد، فرأينا الفساتين المصممة على طراز المعطف، تلك المزودة بقطعة فوقية موصوله برباط عنق معقود من الأمام على شكل فيونكة كبيرة، وعلى الرغم من أننا نرصد فساتين مخصصة لموسم الخريف، إلا أن ذلك لم يمنع الحضور اللافت للقطع المزدانة بالورود الملونة الكبيرة والبارزة والتي ذهبت بالتصاميم إلى مستوى آخر من التفرد والفخامة.
شاركينا الإعجاب بهذه المجموعة التي اخترناها لكِ من أحدث مجموعات فساتين الأعراس لعلها تساعدك في رسم صورة لإطلالتك في أجمل أيام العمر.

الفيونكات تزين فساتين زفاف خريف 2025

فستان زفاف من Halfpenny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الفيونكات على اختلاف أحجامها تزين فساتين الزفاف، فالصيحة التي حظيت برواج غير مسبوق هذا العام، ستتمكن عروس 2025 من التأنق بها، بعدما هيمنت على أسبوع نيويورك لأزياء الأعراس، ستقعين في حب الفستان الميدي الواسع المصمم من طبقات من الأهداب، والمزود بقطعة فوقية أشبه بالمعطف منفوخة الأكمام ومزودة برباط عنق معقود من الأمام على شكل فيونكة من مجموعة ماركة Halfpenny، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مرصع باللؤلؤ لتكتمل الطلة غير الاعتيادية بالطريقة المثالية، وارتدي أقراطاً ناعمة من الذهب الأبيض.

فساتين الزفاف الملونة نجمة أسبوع نيويورك

فستان زفاف من إينيس دي سانتو Ines Di Santo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تعد فساتين الزفاف منحصرة في زاوية التصميم الأبيض التقليدي، فقد هيمنت الفساتين الملونة بشكل واضح على مجموعات 2024، ويبدو أنها ستواصل سيطرتها على الساحة في خريف 2025، من جهتنا أحببنا الفستان الليلك الطبقات المزود بكاب من الريش الناعم الذي أطلت به عارضة ماركة إينيس دي سانتو Ines Di Santo، جربي تنسيقه مع حذاء فضي سادة خالٍ من التطريز، وارتدي قلادة عريضة وقصيرة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

فساتين الزفاف المطرزة بالأزهار للعروس الحالمة

فستان زفاف من مونيك لولييه Monique Lhuillier - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كانت الورود الملونة التي ازدانت بها بعض فساتين الأعراس المفاجأة الأجمل في مجموعات خريف 2025، والتي كشف عنها أسبوع نيويورك، فقد وقعنا في عشق الفستان الديكولتيه الأبيض المنفوش المزين بورود ملونة بارزة من مجموعة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، لائميه مع حذاء مدبب أبيض سادة، وأكملي أناقتك بارتداء قلادة ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
لا يفوتك مشاهدة فساتين زفاف بفيونكة موضة 2025 للعروس الحالمة

الكشاكش زينت فساتين زفاف 2025 بدقة متناهية

فستان زفاف من بيتر لانغنر Peter Langner - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نجحت فساتين الزفاف المصممة بتنانير ضخمة مغطاة بالكشاكش في حجز مكان لها ضمن مجموعات خريف 2025، وقدمت ماركة بيتر لانغنر Peter Langner واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها خلال الأيام الأولى من أسبوع نيويورك، فقد تميز بالتوب الدانتيل المصمم بياقة مرتفعة، ننصحك بتنسيقه مع حذاء أبيض سادة، واكتفي بارتداء أقراط من الذهب الأبيض المرصع بالألماس واللؤلؤ.

فساتين زفاف مستوحاة من المعطف لعروس الخريف

فستان زفاف من سارة نوري Sareh Nouri - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


رجحت مجموعات خريف 2025 كفة العصرية، والتي ازاحت بشكل جزئي فستان الزفاف التقليدي، فوجدنا الموديلات المصممة على طراز المعطف المزود بأزرار على الجهتين Double Breasted لدى ماركة سارة نوري Sareh Nouri، والذي أتى بقصة A Line وأكمام منسدلة عن الكتفين، تصميم رائع جمع بين الطابع الأنثوي والأسلوب العصري، ستحبه العروس الجريئة، وننصحها بتنسيقه مع حذاء ساتان أبيض، وقلادة وأقراط ناعمة من الذهب الأبيض.

فساتين زفاف بأكتاف عريضة آخر موضة

فستان زفاف من يوليا لوباشوفا Yuliia Lobachóva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حظيت موضة الأكتاف العريضة بحضور طاغٍ على جميع المنصات في مختلف أسابيع الموضة التي تابعناها هذا العام، ما يعني أنها ستحتل الصدارة في العام القادم، وقد أعجبنا الفستان المصمم بقصة محددة للقامة والمزين بالأهداب التي تتدلى من الكتفين أو التي غطت التنورة من مجموعة ماركة يوليا لوباشوفا Yuliia Lobachóva، نسقيه مع صندل فضي سادة، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

الفساتين الديكولتيه المزودة بوشاح يلف الكتفين

فستان زفاف من بادجلي ميشكا Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ركزت بعض الماركات على الفساتين الناعمة، فرأينا الموديلات الديكولتيه المزودة بأوشحة شفافة تلف الكتفين مثل الفستان السادة المنفوش المصمم بفتحة صدر Sweetheart والموصول بذيل طويل من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، والذي ننصحك بتنسيقه مع حذاء أبيض مطرز، وارتدي قلادة وسوار التنس لترفعي من قيمة إطلالتك.
ربما ترغبين في الاطلاع على أجمل فساتين زفاف قدمها أسبوع باريس للموضة لعروس ربيع 2025

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا