الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

إيقاف نجم النصر بشكل رسمي وحفل منتظر من تاليسكا…تعرف على آخر أخبار النصر

مر نادي النصر في خلال الـ 24 ساعة الماضية بمجموعة كبيرة من الأحداث الهامة، وكان هذا من خلال مسيرة الفريق في خلال الموسم الرياضي لعام -2024 ميلاديًا الحالي.

خسارة النصر أمام الهلال السعودي

إيقاف نجم النصر بشكل رسمي وحفل منتظر من تاليسكا

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على غريمه نادي النصر السعودي من خلال 3 أداف نظيفة مقابل لا شيء، وكان هذا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي لعام 2023-2024.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي النصر السعودي عن 34 نقطة، وحصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الهلال السعودي إلى 41 نقطة وحصل على المركز الأول ضمن جدول ترتيب المسابقة.

أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة

نتعرف من خلال ما يلي على مجموعة من أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة بشكل مفصل:

  • تم اتخاذ قرار بإيقاف اللاعب علي لاجامي “مباراتين” من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهذا ببطولة دوري أبطال آسيا مع إلزامه بدفع غرامة مالية تقدر بـ 170 دولار.
  • قام المدرب البرتغالي لويس كاسترو بوضع قائمة أجانب نادي النصر السعودي في مباراة استقلول دوشنبه الطاجيكي والتي اشتملت على “ساديو ماني، تاليسكا، إيميريك لابورت، أوتافيو، سيكو فوفانا”.
  • تم مغادرة كل من الثنائي خالد الغنام ونواف بوشل مع بعثة الفريق إلى طاجيكستان وهذا بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضوا لها وأصبح اللاعبان جاهزان فنيًا وبدنيًا كذلك.
  • هناك احتمالية لتقديم البرازيلي تاليسكا حفل غنائي في مدل بيست .
  • رفض كل من مسلي آل معمر وأحمد الغامدي من نادي النصر السعودي طلب أحد أندية دوري روشن السعودي باستعارة لاعبين في خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بينما أكد المدرب كاسترو عدم تنازله عن أي لاعب دولي.
  • قام نادي جلطة سراي التركي بالكشف عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، حيث أكد على أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا