الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

المواعيد الجديدة لانقطاع الكهرباء في المحافظات

قد تم تعديل مواعيد انقطاع الكهرباء من قبل شركات الكهرباء ضمن جدول تخفيف الأحمال الجديد وذلك من أجل مراعاة ظروف الامتحانات والطلبة في الفصل الدراسي الأول ويعود مركز التحكم الإقليمي الذي يكون تابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالتعاون أيضا مع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية إلى مواعيد انقطاع الكهرباء السابقة والتي تم العمل بها قبل بدء إمتحانات نصف العام الدراسي.

 الجدول الجديد الخاص بتخفيف أحمال الكهرباء

قد تم البدء العمل بالجدول الجديد الخاص بقطاع الكهرباء سب 13-1-2024م في مختلف المحافظات  ليكون على النحو الآتي:

  • يتم قطع الطيار بمعدل ساعتين في كل منطقة والذي يكون بين الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة 5:00 مساء بدلا من الحادية عشرة حتى الساعة 5:00 مساء.
  • وتكون المواعيد الجديدة التي تقوم متعلقة بخط تخفيف الأحمال الخاصة بالكهرباء والتي تتضمن العودة بتطبيق النظام الذي تم الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء والذي يكون على النحو الآتي بداية من يوم الخميس الذي يوافق25-1-2024م يتم تخفيف الأحمال من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساءا بعدد خمس مراحل كل مرحلة لمدة ساعتين.

أقرا أيضا: “منصة قوى” توجه تحذير حول الانقطاع عن العمل ومهلة ستين يوم

 مواعيد انقطاع الكهرباء القديمة

قد تم الإعلان من قبل شركات الكهرباء أنه بعد انتهاء الامتحانات الخاصة بشدة الإعدادية والمرحلة الثانوية تعود مواعيد تخفيف الأحمال الخاصة بالكهرباء إلى المواعيد السابقة التي تأتي على النحو الآتي:

  • تكون من الساعة 11:00 إلى الساعة 1:00 مساء.
  • ويتم قطعه ومن الساعة 1:00 مساء إلى الساعة 3:00 مساء.
  • ومن الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 5:00 مساء.
  • وقد تم الإعلان من قبل الحكومة عن تعديل مواعيد قطع الكهرباء يتم بدأها من 4 يناير الجاري وتنفيذ الخطة التي تخص تخفيف أحمال الكهرباء نهارا وليس العلاج وذلك تزامنا مع الامتحانات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.