الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

سيارة انتشرت بشكل غير متوقع .. اعرف أسعار السيارات في اليوم ومجموعة من أرخص الأنواع بمزايا خيالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عند الإقدام على شراء سيارة يكون البحث عن مجموعة من أرخص الأنواع بمزايا خيالية، أو السيارات الأكثر مبيعًا وشراًء، وبالأخص عندما تكون أول تجربة في شراء السيارات نحتاج إلى خبرة الآخرين، لأن يوجد الكثير من المواصفات التي نحتاج التعرف عليها في السيارة، ومن خلال موقع لحظات نيوز نتعرف على أكثر أنواع السيارات استخدامًا في مصر.

ما هي السيارات الأكثر مبيعًا في مصر

انتشر في الفترة السابقة مجموعة من ماركات السيارات المختلفة، والتي حازت على الأكثر مبيعًا واستخدامًا في مصر، ونتعرف عليها خلال السطور القادمة:

  • ماركة “نيسان صني” تمكنت أن تتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعًا، وسجلت مبيعات بقدر 785 سيارة، وكان ذلك في السبع أشهر الأولى من العام .
  • المركز الثاني ماركة «بي واي دي إف 3، وحازت على تسجيل مبيعات بنحو 2.711 سيارة.
  • ” شيري أريزو 5″ حازت على مبيعات نحو 1836، وهي تحتل المركز الثالث.

اقرأ أيضًا: تراجعت 325 ألف جنيه! أسعار سيارات فيات تيبو  في مصر

اقرأ أيضًا: أنواع الإعاقات التي لا تستحق استقدام سيارات في مصر

مجموعة أخرى من السيارات الأكثر مبيعًا

أسعار السيارات في مصر

يوجد  مجموعة أخرى من السيارات الأكثر مبيعًا في مصر، والتي يبحث عنها من يريد شراء سيارة، ويريد الحصول  عن المعلومات المستوفاة عن  السيارات:
  • من ناحية أخرى ماركة «رينو ميجان جراند – الكوبية» تكون المركز الرابع وتعمل السيارة على تحقيق مبيعات نحو 1829، والمركز الخامس تكون مبيعاته بواقع 632 سيارة، وهي تتفوق على السيارة «تيجو 7» التي احتلت المركز السادس ضمن قائمة السيارات العشرة الأكثر مبيعًا، وكانت مبيعاتها 1442 سارة.
  • المركز السابع تكون ماركة «كيا سبورتاج» وحصلت على مبيعات 1287، ولكن «تويوتا كورولا» فقد سجلت مبيعاتها حوالي 125سيارة، وتحتل المركز الثامن.
  • حصلت «هيونداي أكسنت» على المركز التاسع، وتكون مبيعاتها مسجلة بنحو 997 سيارة، ويكون في المركز العاشر والأخير أكثر من 10 .

اقرأ أيضًا: اعرف سعر ومواصفات سيارة توسان في مصر بعد التخفيضات .. مزايا رائعة في السيارة تعرف عليها

أرخص السيارات الاقتصادية في مصر

عند ظهور اعرف أسعار السيارات في مصر اليوم ومجموعة من أرخص الأنواع بمزايا خيالية فيفكر الشخص كثيرًا، لأن في ظل الظروف الاقتصادية التي نعيش بها يحتاج المواطنون إلى أسعار سيارات اقتصادية، ولكن بمميزات رائعة وتكون كالآتي:

  • سوزوكي سيليريو: تملك محرك 1000 سي سي ثلاثة سلندر طبيعي السحب للهواء قوته 66 حصان وعزمه 90 نيوتن. متر، مع الدفع الأمامي وناقل حركة خمسة سرعات يدوي أو AMT، والسعر يكون ابتداًء من 400 ألف جنيه.
  • ميتسوبيشي ميراج: يوجد بها بمحرك 1200 سي سي طبيعي السحب، وهو موزع ثلاثة سلندر لتوليد قوة 76 حصان وعزم 100 نيوتن. متر عند 4000 دورة/الدقيقة، مع وجود خاصية جر أمامي وناقل حركة أوتوماتيك CVT، والسعر 565 ألف جنيه.

وبذلك نكون انتهينا من الحديث عن اعرف أسعار السيارات في مصر اليوم ومجموعة من أرخص الأنواع بمزايا خيالية، وذكرنا خلال المقال عن السيارات الأكثر مبيعًا، والأرخص في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا