الارشيف / مصر اليوم / الطريق

في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة...اليوم الأحد، 2 يونيو 2024 12:44 مـ

انطلقت صباح اليوم الأحد، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، لطلاب القسم الأدبي، بحضور الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، فضيلة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، وإبراهيم المصري موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

وحرص محافظ الغربية، وفضيلة الشيخ عبداللطيف طلحة، على توجيه كلمات التشجيع للطلاب، وذلك بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا.

كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية، وقد شملت الجولة التفقدية لجان أ، ب ولجنة الإمام الشافعي.

تأتي زيارة المحافظ لليوم الثاني على التوالي للجان الثانوية الأزهرية بالغربية، في إطار حرص واهتمام قيادات المحافظة بطلاب الأزهر الشريف، وتوفير كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لهم.

وفي محادثة هاتفية لفضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف أشاد محافظ الغربية، بالجهود المبذولة في منطقة الغربية الأزهرية، واهتمامها بالتعليم الأزهري، ودور قيادات الأزهر، والعاملين بمنطقة الغربية الأزهرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا