الارشيف / مصر اليوم / اليوم السابع

ساعة لن يخرج عنها الامتحان.. خلاصة مادة الإحصاء لطلاب

يقدم تليفزيون ، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الإحصاء لطلاب ، وذلك استعدادًا لأداء الامتحان، الذي يعقد يوم الأربعاء 12 يونيو المقبل، للتدريب على شكل أسئلة الامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية، التى يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة فى المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد في ؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهج الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتتضمن المراجعة النهائية لمادة الإحصاء، التي يقدمها محمد غبور أستاذ الرياضيات، أهم أجزاء المنهج، ونماذج استرشادية لأسئلة الامتحان، مع شرح خطوات الحل، إذ أن جميع أسئلة امتحان مادة الإحصاء لطلاب الثانوية العامة اختيار من متعدد، بعدد 17 سؤالا، وذلك بإجمالي 28 درجة.

يُذكر ان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي /2024، انطلقت، اليوم الإثنين، بالمواد غير المضافة للمجموع، وشملت التربية الوطنية والتربية الدينية، إذ أدى الامتحانات قرابة 745 ألف طالب وطالبة موزعين على 1981 لجنة سير بمختلف المحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا