الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الأرصاد تكشف استمرار ارتفاع حتى نهاية يونيواليوم الأحد، 23 يونيو 2024 10:44 مـ

صرح مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، الدكتور محمود شاهين، أن من المتوقع أن تستمر مرتفعة على هذا النحو خلال الأسبوع القادم، موضحا أن درجات الحرارة وصلت اليوم في الوجه البحري والقاهرة ل 39 درجة مئوية.

وكشف شاهين في تصريح، أن من المتوقع أن تصل درجات الحرارة على شمال الصعيد ل 41 درجة مئوية، وبالنسبة للسواحل الشمالية، فتصل ل 33 درجة مئوية، بينما تصل في أقصى جنوب ل 45 درجة مئوية، مؤكدا أن الارتفاعات في درجات الحرارة ستستمر حتى نهاية الشهر.

وتابع مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، أن المناطق الجنوبية من البلاد أقل حرارة معللا أن نسبة الرطوبة تقل كلما اتجهنا جنوباً، مما يساعد ذلك على تخفف حدة الشعور بارتفاع الحرارة.

وأفاد شاهين أنه من المتوقع أن يشهد شهري يوليو وأغسطس زيادة في نسبة الرطوبة في الهواء، وهذا يعني الشعور بشكل أكبر بارتفاع درجات الحرارة، مؤكدا أن الشعور بالحرارة سيظل مرتفعاً طوال أيام ال

صيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا