الارشيف / مصر اليوم / الطريق

إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبة الزراعه والتحفظ على المواد المستخدمةاليوم الجمعة، 28 يونيو 2024 02:20 مـ

أكد محمد مرعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها على استمرار الحملات الميدانية لمتابعة الالتزام بكافة القوانين والاشتراطات البنائية.

حيث قام النائب ياسر إبراهيم نائب رئيس المدينة المتابعة والمرور للتصدي لأي حالات بناء أو تعدي في مهدها، مع استمرار الحملات بكافة أنحاء المدينة والقري التابعة لها، في ضوء الجهود التي تقوم بها الدولة والدعم المستمر من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

هذا وضمن حملات المتابعة المستمرة، تلاحظ وجود أعمال مخالفه وايقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعه هي عبارة عن فك شدة خشبية لاعمدة الدور الرابع والتحفظ علي مواد البناء حيث تم على الفور إيقاف الأعمال الجارية ومصادرة كافة المواد المستخدمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك اليوم الجمعة.

وذلك تنفيذا توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ القليوبية، بشأن قيام الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لمتابعة أعمال البناء وإيقاف أعمال البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية، حفاظا على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.