الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الرئيس لـ«المصريين»: شغلى الشاغل تخفيف المعاناة المعيشيةاليوم الأحد، 30 يونيو 2024 11:18 صـ

توجة الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، بالحديث عن الأزمة الاقتصادية التي يتحمل المواطن المصري معانتها، قائلاً: "أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة، وذلك مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم".

أكمل: "أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب العظيم على اتساع الوطن"؛ أقول لهم: (إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام).

وأختتم الرئيس السيسي كلمته، قائلاً: "أتقدم بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن، وأبناؤنا الذين قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته نشد على أيادى أسرهم"، ونقول لهم: (إن شعب مصر أصيل.. لا ينسى من ضحوا لأجله.. وسنعمل جميعا.. على بناء وطن قوى كريم.. يليق بحجم التضحية.. التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا.. ينير لنا الطريق.. نحو المستقبل الذى نتطلع إليه).

اقرأ أيضًا: «السيسي»: صمدنا بعزة وكرامة أمام مخطط تهجير الفلسطنيين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا