الارشيف / مصر اليوم / الطريق

انطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن 6 أورام سرطانية في...اليوم الأحد، 30 يونيو 2024 12:18 مـ


شهد صباح اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل بالبحيرة انطلاق حملة «من بدري أمان» التى يتم تنفيذها لمدة يوم واحد، بدءا من صباح اليوم للكشف المبكر عن 6 أنواع من الأورام السرطانية، تحت شعار «100 مليون صحة» وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

حيث قام وكيل الوزارة برفقة فريق من الوزارة، الدكتور محمد محسن عضو فريق مبادرة الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، والدكتورة ندى السيد عضو فريق دعم مبادرة صحة المرأة بالوزارة ، بالمرور على كافة أعمال الحملة والإطمئنان على تقديم كافة الخدمات للمواطنين بصورة جيدة، بالإضافة الي الالتقاء عدد كبير من المواطنين وأجرى معهم حوار حول مدى رضائهم عن الخدمات الطبية المقدمة بالحملة وأهمية المبادرة.

واثنى الجميع على أعمال الحملة ووجهوا الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح لإهتمام فخامته بصحة وسلامة المواطنين.

وتهدف الحملة إلى تقديم الخدمات الطبية لأكبر عدد من المواطنين على أوسع نطاق، وتقديم خدمات الكشف الطبي المبكر والتوعية بأورام (القولون، البروستاتا، عنق الرحم، الرئة، الثدي، الكبد)، وذلك ضمن الخدمات المقدمة بمبادرات رئيس الجمهورية لـ(دعم صحة المرأة، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، الكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الكبد).

وتبدأ الحملة عملها من الساعة (9 صباحًا حتى 5 مساءً) من نفس اليوم، وذلك من خلال 10 أماكن بـ 9 محافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ، ويتم تنفيذها بمحافظة البحيرة بمركز شباب سنهور بدمنهور، تحت إشراف الدكتورة إيمان عمارة منسق المبادرات الرئاسية بالمديرية، ومحمد عبد الكريم مدير مركز المعلومات بالمديرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا