الارشيف / مصر اليوم / البشاير

حجاج بعثة وزارتي الداخلية والصحة راجعين بكرة

تسيّر للطيران غداً الإثنين الموافق 1 يوليو 19 رحلة جوية بواقع و5 رحلات بخط سير – القاهرة و3 رحلات بخط سير جدة – كوناكري و1 رحلة بخط سير جدة – باماكو و1 رحلة بخط سير جدة – الأقصر و1 رحلة بخط سير جدة – العرب و8 رحلات بخط سير المدينة – القاهرة.

وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وقرعة الجيزة والشرقية وسوهاج والقليوبية وتضامن البحر الأحمر والمنيا والشرقية والمؤسسة والدقهلية وحجاج الترانزيت وباماكو وكوناكري وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

وتواصل مصر للطيران جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج، وخلال رحلة العودة إلى أرض الوطن تقدم بعثة مصر للطيران جميع التسهيلات والخدمات اللوجستية اللازمة لضيوف الرحمن بمطارى جدة والمدينة المنورة فى المملكة العربية وكذلك في مطارات جمهورية مصر العربية.

 

وأكدت مصر للطيران أن هناك تواصل مستمر مع القنصلية المصرية فى جدة لتسهيل سفر أى حالات مرضية، كما أن هناك مع المصرية للسماح بتواجد طبيب على متن بعض الرحلات الجوية الخاصة بالشركة لتقديم الخدمات الطبية اللازمة وتسهيل وصول الحجاج إلى أرض الوطن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا