الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وكيل مديرية الصحة يجري جولة مرورية بإدارتي الخانكة وشبين القناطراليوم الأحد، 30 يونيو 2024 05:16 مـ

أجرى الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة جولة مرورية داخل إدارتي الخانكة وشبين القناطر، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية ووحدات الرعاية الأولية، وبناء على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل بالقليوبية.

تفقد سلامة خلالها الوحدة الصحية بعرب جهينة التابعة لشبين القناطر وكذلك مركز طب الأسرة بالمنايل والوحدة الصحية بسندوه التابعين لإدارة الخانكة.

وتابع وكيل مديرية الصحة أثناء المرور الانضباط الإداري بالوحدات المذكورة كما تفقد أعمال الاستقبال والطواريء وتأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوائ، كما تابع سير العمل بالمبادرات الرئاسية وتأكد من توافر المستلزمات الخاصة بها

كما وجه بضرورة الحفاظ على مستوى النظافة العامة داخل الوحدات الصحية وتفقد أيضاً الصيدلية والمعمل والعيادات التخصصية، إضافة إلى أعمال التطعيمات ومكاتب الصحة من تسجيل عمليات المواليد والوفيات.

هذا وقد وجه وكيل المديرية السادة مديري الإدارات الصحية بالخانكة وشبين القناطر بضرورة تكثيف الإشراف والمتابعة على كل وحدات ومراكز الرعاية الأولية التابعة لكل إدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا