الارشيف / مصر اليوم / الطريق

التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدةاليوم الأحد، 30 يونيو 2024 10:06 مـ

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللجنة العليا لتراخيص المحال قررت تعديل مواعيد فتح وغلق المولات والمحال التجارية على مستوى الجمهورية.

وأضاف الدكتور خالد قاسم، مساعد باسم وزارة التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية ""، "مواعيد فتح المحال التجارية يوميا من أول يوليو حتى الخميس الأخير من سبتمبر القادم في 7 صباحا ويتم الغلق في 10 مساء".

وأكد أن "زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 11 مساء"، منوها بأن "مواعيد فتح المولات التجارية يوميا من 10 صباحا وتغلق 12 منتصف الليل".

وأوضح أن "مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات ستكون الساعة 6 صباحا والغلق في 12 منتصف الليل، ومواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية كما هو معمول به حاليا في التوقيتات الصيفي".

واختتم "استثناء غلق محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران من المواعيد، واستثناء أيضا محال بيع الفواكه والخضراوات ومحالات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.