الارشيف / مصر اليوم / الطريق

أبو العينين يهنئ الرئيس والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في...اليوم الأحد، 30 يونيو 2024 09:39 مـ

استعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " "، كلمة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، في ذكرى ثورة 30 يونيو.

ووجه النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح والمصريين بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال النائب محمد أبو العينين،: “تحل اليوم ذكرى ثورة 30 يونيو التي تحمل في نفوسنا جميعا ملامح لشعب انتفض لحماية وطنه والدفاع عنه بحياته، ستظل 30 يونيو علامة مضيئة لإرادة شعب ضد قوى الظلام، ويومًا للعزة والكرامة والدفاع عن الهوية المصرية، يومًا غير فيه المصريون مصير المنطقة وزحف الفوضى على دولنا العربية.. يومًا صمت فيه العالم أمام إرادة الشعب المصري العظيم”.

وأضاف: “أتوجه بخالص التهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو العظيمة، تلك الأيام الخالدة في حياة أمتنا، والتي كانت بداية مرحلة جديدة من العمل والبناء، وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة”.

وواصل كلمته: “كل التحية لأرواح شهدائنا الأبرار الذين دفعوا حياتهم فداء لمصر وشعبها، أنتم أصحاب الفضل ومكانكم سيظل في قلب كل مصري، كل التحية لأبطال قواتنا المسلحة والشرطة المصرية الباسلة الذين انحازوا للشعب المصري في لحظة استثنائية في تاريخ الوطن، لحظة انتصرت فيها الإرادة المصرية على كل قوى الشر في عالمنا.. كل عام ومصر وشعبها وقائدها بكل خير وتقدم وازدهار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا