مصر اليوم / الصباح العربي

الرى يتوجه بالشكر للرئيس السيسى والدكتور مصطفى مدبولي على تجديد...اليوم الأربعاء، 3 يوليو 2024 03:06 مـ   منذ 18 دقيقة

عقب حلف اليمين الدستورية .. توجه السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم الموارد المائية والرى بالشكر لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة فى سيادته .

وأكد الدكتور سويلم أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية ، والسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس .

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به ، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن ، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد سيادته أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين ، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا