مصر اليوم / الطريق

رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء التعليم العالي بولايته الجديدةاليوم الخميس، 4 يوليو 2024 09:41 صـ

تقدم الدكتور ناصر مندور ، رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بأصدق التهاني للدكتور محمد أيمن عاشور ، بمناسبة تجديد الثقة وتعيينه مجددًا ًا للتعليم العالي والبحث العلمي في التشكيل الوزاري الجديد.

هذا وأعرب الدكتور ناصر مندور عن اعتزازه الكبير بهذا القرار الذي يجسد تقدير القيادة السياسية للجهود البارزة والمتميزة التي قدمها معالي الوزير في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد مندور، على ثقته في الخطوات البناءه التي ستتم بالمرحلة القادمة، حيث تواصل الوزارة جهودها الحثيثة لتحقيق مزيد من التقدم في التعليم العالي والبحث العلمي، ويشمل ذلك تعزيز الابتكار والبحث العلمي، وتطوير المناهج الدراسية، وتوفير بيئة تعليمية متقدمة تواكب التطورات العالمية، وتسهم في إعداد جيل قادر على تلبية متطلبات سوق العمل والمساهمة في التنمية الشاملة للوطن.

متمنياً لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المزيد من التوفيق والنجاح في مهمته النبيلة لخدمة الوطن من خلال تعزيز مكانة البحث العلمي وإعداد جيل من الشباب يقود المستقبل على المستويين المحلي والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا