مصر اليوم / الصباح العربي

الرئيس يصدر عددًا من القرارات الجمهوريةاليوم الخميس، 4 يوليو 2024 10:37 صـ   منذ 58 دقيقة

أصدر الرئيس عبدالفتاح عدد من القرارت الجمهورية والتي نشرت بالجريدة الرسمية اليوم الخميس 4 يوليو.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا رقم 53 لسنة 2024 بالموافقة على التعديل الثاني لاتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه بين حكومة جمهورية العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

نشر القرار في الجريدة الرسمية.

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا رقم 195 لسنة 2024 بتخصيص قطعة أرض بمساحة 406 أفدنة تقريبا تعادل (1708882م) من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية قفط بمحافظة قنا، لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية لاستخدامها في الأنشطة الصناعية وفقا للقواعد والقوانين المعمول بها في هذا الشأن، وذلك نقلا من الأراضي المخصصة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 341 لسنة 2017.

نشر القرار في الجريدة الرسمية.

كما أصدر الرئيس قراراً بتخصيص قطع من الأراضي بعد ناحية محافظتي البحر الأحمر والسويس من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة تنمية واستخدام الجديدة والمتجددة، لاستخدامها في إنشاء محطات طاقة متجددة وفقاً للقوانين والقواعد المعمول بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا