مصر اليوم / الطريق

عاجلI ضربات موجعة لـ”إسرائيل” ردًا على هذا الأمراليوم الخميس، 4 يوليو 2024 12:07 مـ

أفاد مصدر قيادي في جماعة حزب الله اللبنانية، أن عناصرها أطلقت ما يقرب من 200 صاروخًا وطائرات مسيرة على عدة مستوطنات وقواعد عسكرية إسرائيلية صباح اليوم، مما أسفر عن أصابتها بشكل مباشر، بينما من المؤكد وقوع قتلي وجرحي، معلقًا: " هجماتنا الآن استكمال لعملية الرد على اغتيال القائد العسكري (محمد نعمة ناصر)".

وأضاف: "هاجمنا بأكثر من 20 مسيرة مواقع إسرائيلية متعددة في الجليل، فيما أطلقنا أكثر من 200 صاروخ من أنواع متعددة أبرزها الفرط صوتية، والنوع البالستي على مواقع مدنية وعسكرية إسرائيلية في الجليل والجولان، في حين أن القصف مستمر من قبل الحركة".

وأوضح الأماكن التي تم قصفها، قائلاً: "قصفنا مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة "غاملا"، ومقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة "نفح"، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة "يردن".

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا