مصر اليوم / البشاير

سي ان ان تضخم حادثة في الساحل الشمالي علشان السياح مايجوش

  • 1/2
  • 2/2

سي ان ان تضخم حادثة في الساحل الشمالي علشان السياح مايجوش

حادثه عادية خالص سي ان ان بتحاول تضخمها قوي .

واليكم التفاصيل

كشفت وزارة الداخلية ، تفاصيل وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية في أحد الملاهي الليلية بمنطقة الساحل الشمالي، والتي وقعت بين بعض المترددين على الملهى والمدير المسؤول عنه.

وقالت وزارة الداخلية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، تويتر سابقا: “كشف حقيقة ما تم تداوله على موقع إنستجرام بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى، ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين”.

وأضافت وزارة الداخلية في منشورها، أنه “بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19-6-2024، تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهي الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى المشار إليه (بدون ترخيص)، و6 عاملين)، طرف ثان: (3 أشخاص من المترددين على الملهى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري (طبنجة تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثاني من الدخول للملهى”.

وأضافت وزارة الداخلية في منشورها قائلة: “نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين (بسحجات وكدمات واشتباه كسور)، وحدوث تلفيات بـ(4 تصادف تواجدها بمكان المشاجرة)”.

وختمت الوزارة مؤكدة: “كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا