مصر اليوم / الطريق

محافظ القاهرة يفتتح دار مناسبات دار السلام بحضور نواب الشعب والشيوخاليوم السبت، 6 يوليو 2024 05:16 مـ


افتتح الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد فى مستهل زياراته الخارجية دار مناسبات دار السلام بحضور النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية والنائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب والنائب على عبد الونيس عضو مجلس النواب والنائب خالد طنطاوى عضو مجلس النواب وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بدار السلام.

وعبر محافظ القاهرة الجديد عن سعادته بتواجده مع أهالى دار السلام التى شهدت بداياته العملية فى الإدارة المحلية ويكن لأهلها كل محبة وتقدير واعتزاز. فيما عبر النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ عن بالغ تقديره لمحافظ القاهرة الذى شارك أهالى دار السلام فرحتهم بافتتاح دار المناسبات؛ داعيا الجميع إلى ضرورة التكاتف والعمل الجماعى لخدمة المواطنين.

فيما قدم النائب على عبد الونيس الشكر للمحافظ الجديد وأكد أن حضوره افتتاح دار المناسبات خطوة أولى للعمل الجماعى. وأ النائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب عن تقديره واعتزازه بزيارة محافظ القاهرة وافتتاح دار المناسبات التى تم تطويرها بالجهود الذاتية ومشاركة أهالى دار السلام؛ مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد افتتاحيات أخرى لمشروعات خدمية وشبابية لأهالى دار السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا