مصر اليوم / الطريق

إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور «كفر الشيخ-سخا- طنطا»اليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 11:12 صـ

أعلن اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عن إطلاق اسم "اللواء جمال نورالدين" على المحور الجديد الذي يربط بين "طريق كفرالشيخ- سخا" وطريق "كفرالشيخ- طنطا"، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد الداخلية - مدير أمن كفرالشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء وسام ، رئيس قطاع الأمن الوطني بكفرالشيخ، واللواء محمد نجيب، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، والسيد رئيس فرع جهاز الأمن القومى بالمحافظة، والمستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، والمستشار عبدالرحمن حواس، نائب رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والنائب علي العجواني، والنائب عزالدين جوده، والنائب حسن البحيري، أعضاء مجلس الشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

قال اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، أن محور"اللواء جمال نورالدين"، يعد من المحاور الحيوية بمحافظة كفرالشيخ حيث يمر عبر مشروع "سكن لكل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية، بهدف ربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة والمدن والمحافظات المجاورة، ويُعرف بـ "القطاع الأول من دائري العاصمة". يأتي هذا التكريم تقديرًا لإنجازات اللواء جمال نورالدين لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين شغل منصب محافظ كفرالشيخ في الفترة من 27 نوفمبر 2019 حتى الثالث من يوليو الجاري. خلال فترة توليه المنصب، شهدت المحافظة طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا