مصر اليوم / اليوم السابع

طلاب علمى : امتحان الجبر سهل وجزئيات بسيطة للمتميزين..

كتب محمود طه حسين تصوير

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:31 ص

أشاد طلاب شعبة علمى بـ بسهولة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، مؤكدين أن الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، كما خاطبت الأسئلة المستويات المعرفية البسيطة والمتوسطة وتوجد جزئيات قليلة من الأسئلة للطالب المتميز، حيث سادت حالة ارتياح بين الطلاب نظرا لسهولة الأسئلة، كما أكد الطلاب على أن الأسئلة مناسبة لوقت الامتحان، كما أن أفكار الأسئلة ليست صعبة.

وبمناسبة قرب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024،  وجه أحد طلاب الثانوية العامة رسالة إلى الطلاب الذين يلتحقون بالثانوية العامة العام المقبل، قائلا: النتيجة مش كل حاجة وانا راضى بالمجموع اللى هجيبه ونفسى ادخل هندسة ولكن مش كل حاجة هتكون الدرجات.

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط طالب بمحافظة الدقهلية خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلجنة بإدارة نبروه التعليمية بمحافظة الدقهلية.

كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة الحسينية التعليمية بمحافظة الشرقية خلال قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية باستخدام الهاتف المحمول.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم أيضا ضبط طالب بلجنة بإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام محمول خلال امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه فور ضبط الطلاب المذكورين خلال قيامهم بـ الغش الإلكتروني، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذه الحالات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا