مصر اليوم / الحكاية

| إقالة شوبير من قنوات "أون تايم" بسبب "عدم المهنية"

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب والأهلي الأسبق، وإنهاء التعاقد معه بشكل فوري، يوم الخميس.

واعتبرت الشركة المتحدة أن "أحمد شوبير خالف القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة وهو أمر غير مقبول".

ما سبب إنهاء تعاقد أحمد شوبير عن قناة أون تايم سبورتس؟

وجاء في البيان الرسمي أن "مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرر بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً".

وأضاف "حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

وتؤكد الشركة المتحدة "حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

القصة الكاملة لإنهاء تعاقد أحمد شوبير

وقدم أحمد شوبير حلقة ساخنة مساء يوم الأربعاء، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية، وفتح خلالها النار على عدد من الشخصيات دون إشارة إلى هويتهم بشكل مباشر.

وجاء ذلك تعليقا من شوبير على تغطية بعض الإعلاميين لخبر وفاة أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، الذي رحل عن دنيانا يوم السبت الماضي، متأثرا بأزمة قلبية حادة.

وفسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قرار فصل شوبير بهجومه "غير المباشر على بعض الإعلاميين الذي خصصوا مساحات كبيرة على مدار الأيام القليلة الماضية، في محاولة للكشف عن ملابسات وفاة اللاعب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا