مصر اليوم / البشاير

مدبولي: سكن لكل المصريين مثال يُحتذى به في بناء المجتمعات العمرانية الحضارية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحور محدودي الدخل، بمدينة حدائق العاصمة، إحدى مدن الجيل الرابع.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أننا اليوم على أرض إحدى مدن الجيل الرابع، التي يتم بها تنفيذ وحدات سكنية ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحوري محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية، وتأتي على رأس المشروعات القومية التي تتولى الدولة تنفيذها؛ لتوفير وحدات سكنية ملائمة لاحتياجات المواطنين، حيث إنها تسهم في توفير وحدات سكنية لائقة بأسعار مناسبة، لمختلف شرائح الدخل، خاصة محدودي الدخل، وكذا توفير مئات الآلاف من فرص العمل.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: هذه المبادرة القومية أصبحت مثالًا يُحتذى به في بناء مجتمعات عمرانية حضارية متكاملة الخدمات للمواطنين منخفضي الدخل، وتوفير فرص استثمارية عديدة.

وخلال تفقد رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه نموذجًا جاهزًا لإحدى الوحدات السكنية بالمبادرة، وجه بضرورة العمل بجدية على التوسع في إقامة وحدات للإسكان الذى يخدم منخفضى الدخل، ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” في مختلف المدن الجديدة؛ وذلك لتوفير الوحدات الملائمة لهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا