مصر اليوم / الطريق

المهندس السيد حرز الله يتسلم قيادة مديرية تموين الإسكندريةاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 01:37 مـ

استقبلت اليوم مديرية والتجارة الداخلية بالإسكندرية قيادتها الجديدة السيد المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة الذى تسلم قيادة المديرية اليوم، حيث كان فى استقباله قيادات المديرية و مدراء الإدارات الرئيسية بالديوان العام للمديرية

وصرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى و المتحدث الرسمى بأسم المديرية أن السيد وكيل الوزارة اجتمع مع قيادات المديرية و مديري الإدارات الرئيسية الذين قدموا التهنئة والترحيب.

واتسم اللقاء السيد وكيل الوزارة قيادات المديرية والمدراء على مزيد من المجهودات خلال الفترة القادمة ليشعر المواطن السكندري بانظباط الأسواق لكسب ثقة المواطنين الذين نعمل من أجل تقديم خدمات تموينية متميزة لهم تنفيذا لسياسة للإصلاح الادارى للدولة التى تهتم به القيادة السياسية و تنفيذا لتعليمات القيادات التنفيذية.

وأضاف القلش أن الخطوة الأولى للسيد وكيل الوزارة على أرض محافظة الإسكندرية ستكون باجتماع سيادته اليوم مع معالى الوزير الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية.

يذكر أن السيد المهندس السيد حرز الله قد حضر أمس اجتماع الوزير الدكتور شريف فاروق مع السادة مديرى المديريات على مستوى الجمهورية و الذى تضمن تكليفات واضحة بتقديم خدمات متميزة للمواطن المصري مع متابعة كافة الأنشطة التموينية و الحرص على وجود أرصدة استيراتيجية من السلع الأساسية و التعاون مع السادة المحافظين و النواب و الأجهزة الرقابية والغرف التجارية.

جدير بالذكر ان المهندس السيد حرز الله تقلد مناصب مدير مديريات الفيوم والشرقية قبل توليه منصب مدير مديرية تموين الإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا