مصر اليوم / الطريق

سبل مواجهة فرط التعرق.. ورشة عمل بمبرة طنطااليوم الأحد، 21 يوليو 2024 01:19 مـ

نظمت مستشفى مبرة التأمين الصحى بطنطا والتابع لفرع التأمين الصحى بالغربية ورشة عمل متقدمة لعلاج فرط التعرق وذلك باستخدام تقنية المنظارن الجراحى.

وأكد الدكتور تامر مدكور مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية أن هذه الورشة تعد هذه الأولى من نوعها في المستشفى حيث تم تنفيذ عمليات قطع العصب السمبثاوي لعلاج فرط التعرق في اليدين والقدمين باستخدام منظار الصدر الجراحي وذلك بالتعاون مع استشاريين من جامعة طنطا ومستشفى أطفال بنها.

وأضاف مدكور أن ورشه العمل تأتى فى إطار خطة الفرع للارتقاء بالعمل بقسم جراحة الأطفال بمستشفى مبرة طنطا وإدخال تقنيات حديثة لافتا أن شارك في ورشة العمل فريق من أساتذة الجامعة لافتا أن هذه الجراحات الدقيقة التي تم إجراؤها بالمنظار الجراحي حققت نتائج ممتازة حيث اختفي فرط التعرق تماماً بعد العمليات مما ادخل الفرحة على قلوب الأهالي.

وأوضح أن الفرع حريص على تطوير وإضافة جراحات تخصصية جديدة بالمستشفى لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي محافظة الغربية وذلك تحت إشراف الدكتور محمد الششتاوي مدير مستشفى مبرة التأمين الصحى بطنطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا