مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يترأس اجتماعاً موسعاً لدفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات...اليوم الأحد، 21 يوليو 2024 07:50 مـ

ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المركز التكنولوجي والإدارات الهندسية والمتغيرات المكانية واملاك الدولة، للوقوف على ما تم إنجازه بملف التصالح على مخالفات البناء الملف الحيوي، وتذليل أية معوقات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير على المواطنين، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وخلال الاجتماع تم استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، فيما يتعلق بشهادات البيانات على مستوى المحافظة وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها، بجانب تذليل بعض المعوقات التي تواجه العمل بملف التصالح، مشيرا الى ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تذليل العقبات وتسريع العمل و الانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق اعلي معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع متابعته اليومية لهذا الملف والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز في ملف التصالح داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز من مراكز المحافظة، إلى جانب تقييم أداء موظفي كل مركز تكنولوجى ومدى رضا المواطنين عن كل إجراء من شأنه أن يسهل عملية التصالح.

ووجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوعيتهم حول استكمال الملفات تيسيرا عليهم، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم، وكبار السن. بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا