مصر اليوم / الطريق

الزراعة يهنئ الرئيس بمناسبة الذكرى 73 لثورة يوليواليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 10:25 صـ

بعث علاء فاروق الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبدالفتاح ، بمناسبة الذكرى ٧٢ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

وقال وزير الزراعة في برقيته، انه وبالأصالة عن نفسه وجموع فلاحي والعاملين بالقطاع الزراعي، وقيادات الوزارة، يتقدمون بخالص التهاني، الى فخامته بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، والتي كانت لها أيادي بيضاء على مصر والمصريين وخاصة الفلاحين.

وأشار فاروق إلى أن ثورة الثالث والعشرين من يوليو انتصرت للفلاح المصري البسيط، وكان من بين مكتسباتها إصدار قانون الإصلاح الزراعي، فاصبح للفلاح لأول مرة حق تملك الأرض، حيث تم القضاء على الإقطاع وسيطرة رأس المال، ورفعت حالة التهميش والظلم واللاتي عاني منهما الفلاح قبل الثورة.

ودعا وزير الزراعة في ختام برقيته، الله سبحانه وتعالي، بأن يعيد تلك الذكرى الخالدة التي ستظل حاضرة في وجدان الشعب المصري، على مصر والمصريين بمزيد من التقدم والازدهار، ورفعة هذا الوطن في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا