مصر اليوم / الطريق

نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات وعدد من السلاسل التجارية بمركز ...الأمس الخميس، 25 يوليو 2024 11:33 مـ


قام الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، بجولة ميدانية بمركز ومدينة ايتاى البارود تفقد خلالها موقف السيارات وأحد السلاسل التجارية الكبرى في المدينة.

رافقه خلالها مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ايتاى البارود، حيث استهل الدكتور حازم الديب الجولة بتفقد موقف السيارات، و أطمأن على التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الحالية، تمهيدا لتطبيق التعريفة التي تم تحديدها بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

كما وجه بضرورة وضع ملصقات واضحة على جميع السيارات ومركبات الأجرة تبين التعريفة الجديدة، وتعليق بانرات ولوحات إرشادية في أماكن بارزة للمواطنين، تتضمن أرقام الشكاوى والخطوط الساخنة الخاصة بالمحافظة لتلقي أي استفسارات أو شكاوى من المواطنين.

ثم قام نائب محافظ البحيرة بتفقد أحد السلاسل التجارية الكبرى بإيتاي البارود، وذلك للتأكد من عدم تأثير زيادة أسعار الوقود على أسعار السلع الأساسية، واطمئن على توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.
وأكد على أهمية عدم استغلال المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع بأسعارها الحقيقية ومنع أي تلاعب.

هذا وتؤكد الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على رفع درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والالتزام التام بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا