مصر اليوم / الطريق

سكرتير عام البحيرة يتفقد مواقف السيارات وعدد من السلاسل التجارية بمركز حوش...الأمس الخميس، 25 يوليو 2024 11:53 مـ


قام اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية داخل مجمع المواقف بمركز حوش عيسى للوقوف على مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أى معوقات، وذلك بحضور عمر لبيب رئيس مركز ومدينة حوش عيسى.

كما تفقد عدد من السلاسل التجارية وذلك للتأكد من عدم تأثير زيادة أسعار الوقود على أسعار السلع الاساسية، واطمئن على توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، وأكد على أهمية عدم استغلال المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وأكد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع بأسعارها الحقيقية ومنع أي تلاعب.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتوره جاكلين عازر محافظ البحيرة بإستمرار متابعة إنتظام سير العمل بالمواقف على جميع الخطوط والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود وإتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين، والتأكد من الالتزام بالحمولة والتعريفة المقررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا