مصر اليوم / الطريق

ضمن الموجة الـ 23.. إزالة 15 حالة تعد لأملاك الدولة بأسواناليوم الجمعة، 26 يوليو 2024 08:08 مـ

نجحت جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة أسوان في إزالة 15 حالة تعد بمساحة 6119 م2 بثلاثة مراكز مختلفة وهي دراو ولإدفو وأسوان من خلال حملات مكبرة تم تنظيمها لتنفيذ أعمال الإزالة.
وشملت هذه الحملات قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بقيادة كمال حلمي بإزالة 5 حالات تعد بمساحة 1935 م2 وذلك بالتنسيق مع حماية الأراضي بالإدارة الزراعية.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 9 حالات تعد بمساحة 2184 م2 وذلك بمشاركة الأجهزة الأمنية، والعاملين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين.
وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدني بإزالة حالة تعد بنطاق حي الصداقة الجديد على مساحة 2000 م2.
جاء ذلك وفقا لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المتعلقة بتكثيف الجهود لإزالة أي حالة تعد في المهد، مع تنفيذ الحالات الصادر لها قرارات سابقة وذلك ضمن جهود المرحلة الأولى من الموجه ال 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة أو البناء على الأراضي الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا