مصر اليوم / الطريق

الجمعية العمومية غير العادية ”لنادى الحضارات ” تؤكد ان لديهم رؤيا مستقبليه...اليوم السبت، 27 يوليو 2024 02:36 مـ

شهدت الجمعيه العمومية غير العادية للنادى المصرى القاهرى برئاسة النائب تيسير مطر ، وبحضور أعضاء مجلس إدارة أمس الجمعة إقبالاً كثيفاً من الأعضاء.

انعقدت الجمعية العمومية تحت إشراف اللجنة الأولمبية وإشراف قضائى تام، حيث تضمنت بنود الجمعية العمومية غير العادية تغيير أسم النادى الى نادى " الحضارات "

وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تغيير أسم النادى الى نادى "الحضارات " في ملحمة تؤكد ان لديهم رؤيا مستقبليه فى ناديهم بثوبه الجديد ،و ثقتهم فى مجلس الادارة برئاسه النائب تيسير مطر.

ووجه أعضاء النادى رساله حب وتقدير الى القيادة السياسيه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لاعادة بناء النادى بصورة أفضل مما كان عليه وبمكان لايبعد ٢٠٠ متر عن السابق وبامكانيات متميزة

ووجه رئيس النادى واعضاء مجلس الادارة الشكر الى الجمعيه العموميه والاعضاء الذين حضروا لتأكيد ثقتهم فى رئيس النادى ومجلس الادارة .

وقال النائب تيسير مطر رئيس نادى "الحضارات " إننا نثمن ونشيد بإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح ، في قطاعي الشباب والرياضة من خلال نهضة شاملة غير مسبوقة، حيث حدثت ثورة رياضية حقيقية وتدشين لمنشآت رياضية جديدة وفق نهج شامل يتكامل مع المشروعات التنموية الضخمة التى تقيمها الدولة، وتعظيم الاستغلال الأمثل للمنشآت الرياضية، والدعم الكامل واللامحدود للأنشطة الرياضية على كافة المستويات والرياضيين، وتقديم الرياضة في شكل جديد يليق بالمصريين، بجانب بناء الإنسان المصرى، في ضوء رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ لنرى سوياً الحديثة في ظل التحديات العديدة التي تواجه الدولة.


وقدم " مطر " الشكر والتقدير للرئيس السيسى على الدعم اللامحدود للشباب والرياضة، مشيرًا أن الرياضة المصرية باتت متميزةً على مستوى العالم في مختلف الفعاليات الدولية، وتقديم أبطال مصر لأداء مميز يبهر الجميع، ويعكس مدى التقدم والتطور الذى لحق بالرياضة المصرية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم والمساندة لأبناء مصر في مختلف المجالات وبرامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري وحياة كريمة، والبطولات الدولية والإقليمية، معتمدة في عملها على الربط بين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مع برنامج عمل الحكومة .

الجدير بالذكر إن نادى الحضارات تم إنشائة على مساحة ٦ افدنة ، ويضم ملعب كرة قدم، وحمام سباحة اوليمبى، وحمام سباحة نصف اوليمبى، وقاعات متعددة الأغراض لمختلف الرياضات الأخرى، ومبنى اجتماعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا