مصر اليوم / الطريق

عطيه: تشكيل لجنة من كافة المتخصصين لمتابعة تقرير الوزارة وتلافي أي ملاحظاتاليوم الأحد، 28 يوليو 2024 08:00 مـ

اجتماع المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية صباح اليوم مع الدكتور حمودة الجزار وكيل بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين لعرض ما رصده فريق وزارة الصحة على بعض المنشآت الصحية من ملاحظات أمس، حيث استمع سيادته لشرح مفصل عن كل الملاحظات وتحليلها والوقوف على أي معوقات.

وأكد عطية، على كامل دعمه لأي تحدي لتلافي أي ملاحظات تعود بالنفع على المريض، مضيفا أن ملف الصحة يعد من أهم اولوياته وفي نهاية الاجتماع كلف عطيه بتشكيل لجنة من كافة المختصين لتلافي المشاكل في اسرع وقت والتعامل معها في إطار تحسين جودة الخدمة.

ومن الجدير بالذكر ان فريق من الحوكمه والمراجعه الداخليه بوزارة الصحه قام بالمرور على مستشفي بنها التعليمى والاطفال التخصصى والمركز الطبي بمدينة بنها ذلك ضمن استراتيجية الوزارة للمرور الدوري على المنشآت الطبية بكافة محافظات الجمهورية، لمتابعة العمل على أرض الواقع ورصد أي قصور ومعالجته، بما يضمن توفير خدمات طبية ذات جودة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا