مصر اليوم / الطريق

نائب رئيس جامعة طنطا يزور مصانع آل بدران لتصنيع عسل النحل ويعلن...الأمس الأحد، 28 يوليو 2024 11:03 مـ

قام الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية ، اليوم، بزيارة مصانع آل بدران لتصنيع عسل النحل يرافقه الدكتورة رانيا احمد الأستاذ المساعد بكلية الزراعة وعدد من الطلاب بالكلية وكان في استقبالهم فؤاد بدران رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.


وأوضح الدكتور محمود سليم أن الزيارة جاءت في إطار تفعيل دور ممثلي القطاعات الاكاديمية من التخصصات المختلفة في حل المشكلات التي تواجه القطاع الصناعي وتعظيم القيمة المضافة للموارد الأولية عن طريق الصناعات المتطورة والبحث العلمي لتحقيق مخرجات تمويلية تفيد في خدمة أغراض التنمية، ومستهدفات تحسين الظروف المعيشية، منها إلى توفير ٣٥ فرصة عمل وتدريب لخريجي وطلاب جامعة طنطا.

أضاف "سليم" أنه تم أيضا التطرق لأحد الموضوعات التخصصية عن الفوائد الطبية والاستخدامات العلاجية والصيدلانية لسم العسل، وذلك من خلال كليتي الطب والصيدلة مشيرًا إلى أن الجامعة تمتلك كوادر وخبرات مادية وبشرية تستطيع من خلالها دعم الأطراف المجتمعية وشركاء التنمية.


ومن جانبه أعرب فؤاد بدران عن سعادته البالغة باستقبال وفد جامعة طنطا مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع مابين الجامعة والشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا