مصر اليوم / الطريق

السروجي يلتقي وفد نقابة البترول والكيماويات بالأردن لبحث سبل التعاوناليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 03:54 مـ


استقبل المحاسب أحمد السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وفدا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية برئاسة السيد خالد محمد الزيود، بمقر النقابة العامة بحدائق القبة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد، وبحث سبل التعاون بين الطرفين، خلال الفترة القادمة.

حيث رحب، رئيس نقابة البترول، بزيارة وفد نقابة البترول والكيماويات الأردنية، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين ، والأردن الشقيق، كما أشاد بالعلاقات النقابية مع نقابة البترول والكيماويات، والحرص علي توطيدها مع النقابة العامه للبترول بمصر.

وأشاد السيد خالد محمد الزيود، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات، بحسن الضيافة والاستقبال، مؤكدا استمرار وتدعيم العلاقات والتعاون المشترك والمثمر في شتى المجالات بين النقابتين في مصر والأردن، موجها الشكر للسيد محمد جبران لما قام بيه من تعاون مسبق خلال توليه رئاسة نقابة البترول واتحاد عمال مصر، مهنئا المحاسب أحمد السروجي بمناسبة توليه منصب رئيس نقابة البترول.


كما أشاد بحجم الإنجازات التي شهدتها البلاد من تطوير وتنمية في عهد الرئيس عبد الفتاح ، علي ارض الواقع، وما تم من القيادة السياسية في مصر و الأردن، لما بذلوه من جهود تجاه القضية الفلسطينية من فتح للمعابر و تقديم الغذاء و الدواء و علاج الجرحى من أخواننا الأشقاء بفلسطين.

تناول اللقاء اتفاق تفاهم بين الطرفين ضرورة عقد الدورات التدريبية والزيارات المشتركة من أجل تبادل الخبرات وصقل المهارات النقابية للأعضاء ولصالح العمال بالبلدين.


شارك في اللقاء شاكر محمد العبد نائب رئيس النقابة العامة للبترول والكيماويات،وسالم مصطفى الحباشنة أمين صندوق النقابة العامة للبترول والكيماويات في الأردن.


شهد اللقاء حضور أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للبترول، عايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة، عباس صابر أمين صندوق النقابة، اشرف المحروقي نائب رئيس النقابة، رابح عسل نائب رئيس النقابة، صبري عبد العزيز نائب رئيس النقابة، سعيد زكريا نائب رئيس النقابة للسويس عباس صابر، أمين الصندوق، علاء زكي أمين الصندوق المساعد وأمين الإسكان هيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي للنقابة وأمين الإعلام، محمود موسى أمين الخدمات، أمين التثقيف والتدريب، عبد الله مشهور أمين العلاقات العامة، محمد يسرى أمين العضوية والتنظيم، على فوكس عضو المجلس التنفيذي.

وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين المحاسب احمد السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، والسيد خالد محمد الزيود، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات بالأردن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا