مصر اليوم / الطريق

عرض ارتجالي «تحقيق» ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندريةالأمس الجمعة، 2 أغسطس 2024 11:37 مـ

شهدت مكتبة الإسكندرية مساء اليوم عرض المسرح الارتجالي «تحقيق»، وذلك على خشبة المسرح الصغير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ضمن برنامج مهرجان الصيف الدولي الحادي والعشرين.

العرض المسرحي «تحقيق» من تقديم فرقة "مكتوب علينا"، وهو عرض تفاعلي كوميدي بين الجمهور والممثلين حول جريمة قتل نحاول فيها معرفة القاتل في إطار كوميدي بقصة بناها الجمهور بنفسه، العرض من ارتجال وأداء: حازم راغب وشادي الحسيني ونديم ومنة وليد وأميرة الباجوري.

تُعد فرقة "مكتوب علينا" هي فرقة مسرحية مستقلة مكونة من مجموعة من الممثلين أصحاب تجارب عديدة في المسرح والتلفزيون ومحتوى التواصل الاجتماعي، نظرا لاختلاف تجاربنا قررنا دمجها في فريق واحد.

جدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين، من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، بمشاركة فرق وفنانين من 6 دول ( - - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.
كما يقدم المهرجان ًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا