مصر اليوم / الطريق

متابعة المراكز التكنولوجيه وجهود تنفيذ حملات النظافة والتجميل بحوش عيسى وأبو المطاميراليوم السبت، 3 أغسطس 2024 02:57 مـ

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، بمتابعة سير العمل داخل المركز التكنولوجي بحوش عيسى بحضور عمر لبيب رئيس المدينة ، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للإشتراطات القانونية وتذليل أي عقبات وذلك لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز تيسيراً على المواطنين.

كما تم متابعة حملات النظافة والتجميل الجاري تنفيذها بشوارع الجمهوريه، القضيب، العلماء، عبد العظيم بديوى، وطريق حوش عيسى ابو المطامير للحفاظ على نظافة الشوارع والحصول على مظهر حضاري لائق.

من ناحية أخرى فقد تم زيارة مركز أبو المطامير ومتابعة أعمال النظافة الجارية بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية وكذا تفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجى وذلك بحضور أسامة داود رئيس المدينة.

كما تم في نهاية الجولة تفقد مصنع تدوير القمامة بحوش عيسى الذى يسهم بشكل كبير في الحد من النفايات المتراكمة ويتم من خلاله اعادة تدوير المخلفات المختلفة، مما يُحافظ على الموارد الطبيعية ويُقلّل التلوث ويوفر فرص عمل ويعمل على انتاج مواد خام ثانوية للصناعات، وخفض تكاليف التخلص من النفايات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا