مصر اليوم / البشاير

بدء الدراسة بكلية التربية بجامعة الأقصر

المجلس الأعلي للجامعات وافق على على بدء الدراسة بكلية التربية بجامعة الأقصر.

ووافق أيضا فتح باب التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية “نظام الثلاث سنوات” والمدارس الثانوية الفنية “نظام الخمس سنوات” والمعاهد الفنية “نظام السنتين بعد الثانوية” للقبول بكليات (التجارة – الهندسة – الحقوق – الزراعة) بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025 وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 1/8/2024، وفقًا لجداول الامتحانات المُعلنة على الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات للكليات المعنية من خلال الرابط التالي: https://scu.eg/ .

كما وافق المجلس على تشكيل اللجنة العليا للتنسيق للعام الجامعي 2024/2025.

ووافق المجلس على انفصال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة ليصبح جامعة مُستقلة تحت مسمى “جامعة الغردقة”، مع اتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على إنشاء جامعة بنها التكنولوجية بأرض الجامعة بالعبور، وذلك بناءًا على قرار مجلس جامعة بنها، واتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة بالتعاون بين مجلس الجامعات التكنولوجية وجامعة بنها.

ووافق المجلس على بدء الدراسة بكلية والفنادق بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة.

كما وافق المجلس على اعتماد اللائحة الداخلية وبدء الدراسة ببرنامج الماجستير الأكاديمي في تخصصات (المشتريات سلاسل الإمداد – إدارة المشروعات)، بكلية إدارة الأعمال جامعة اسلسكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا