مصر اليوم / الطريق

الحرية المصري: الرئيس لديه إيمان كبير بأن البناء يحتاج لسواعد الشبابالأمس الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:27 مـ

تقدم محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري، بخالص التهاني إلى جميع الشباب في بمناسبة اليوم العالمي للشباب، قائلا "الرئيس لديه إيمان كبير بأن البناء يحتاج لسواعد الشباب وعزيمتهم لذا كان الاهتمام واضحا وجليا من قبل القيادة السياسية بتمكين الشباب في مفاصل الدولة المصرية".

وأضاف مهنى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أكثر رئيس فتح المجال للشباب ودعم قدرتهم على إحداث الفارق في التوجه نحو المستقبل وبناء غد أفضل بسواعد شبابية خالصة ممزوجة بالخبرات ولذلك سيكون هناك طفرة نوعية في التنمية المجتمعية والاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

وتابع أمين شباب الحزب، أنه على مدار الفترات السابقة لم يحظ الشباب باهتمام واضح وقوي من القيادة السياسية مثل هذا الوقت، منذ تولي الرئيس السيسي والشباب يعيش مرحلة تمكين حقيقية، ويتم تمثيلهم فى المواقع السياسية والتنفيذية والشعبية فحقا منذ إطلاق الرئيس عام ٢٠١٦ عاما للشباب وبداية للتمكين السياسي لهم ونرى ذلك ملموسا على أرض الواقع بصورة لم تحدث من قبل، وأصبح الشباب مفعما بالأمل مليئاً بالطموح ساعياً لخدمة وطنه رداً لجميل القيادة السياسية التي أولته رعاية واهتمام غير مسبوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا