مصر اليوم / الطريق

فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفى للمعلمين بأسواناليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 09:26 مـ

أعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين بأسوان، عن فتح باب التقدم لمن يرغب من شاغلى وظائف المعلمين إلى برنامج التدريب التحويلى من التخصصات التى بها زيادة لتدريس المواد التى بها عجز بما يتوائم مع المؤهل الاصلى تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وأشار دكتور محمد حسين مدير إدارة إدفو التعليمية، للمعلمين الراغبين في التدريب التقدم بطلب لمدير شئون العاملين بإدارة إدفو التعليمية ومعه صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة فى موعد غايته ٢٢ / ٨ / ٢٠٢٤.

الجدير بالذكر بإنه أعلنت والتعليم الفنى عن فتح باب التقدم لمن يرغب من المعلمين شاغلي وظائف المعلمين إلى برنامج التدريب التحويلى من التخصصات التي بها زيادة لتدريس المواد التي بها عجز بما يتناسب مع المؤهل الأصلي تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين على أن يتم موافاة الإدارة العامة للشئون الوظيفية بديوان عام الوزارة بكشوف بيانات معتمدة للراغبين ، في موعد أقصاه الخميس المقبل.

ووجهت الوزارة بحصر بيانات المعلمين المساعدين المتعاقدين طبقا لتخصصات مؤهلاتهم الأصلية بالتنسيق بين التوجيه الفني والتنسيق المختص وإرسال بيان الحصر معتمد في نسخة إلكترونية على قرص مدمج إلى الإدارة العامة للشئون الوظيفية بديوان عام الوزارة في موعد أقصاه 22 أغسطس 2024 ، للعرض على السلطة المختصة لإصدار قرار بإعادة تسكينهم وفقا لتخصصات مؤهلاتهم الحاصلين عليها مع فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لجميع شاغلي وظائف المعلمين الذين تم تعيينهم على تخصص مخالف للمؤهل الدراسي الحاصلين على وذلك لتدريس المادة التي تتفق مع مؤهلاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا