مصر اليوم / الطريق

مصدر عسكري بـ”فتح” يشيد بدور في إحباط مخطط التهجيراليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 10:54 صـ

بالتزامن مع تطورات الأوضاع في قطاع غزة، ومن ثم التصعيد المرتقب من قبل إيران ومحور المقاومة، ضد إسرائيل ودول الغرب، أشاد الفريق جبريل الرجوب أمين، أمين سر اللجنة المركزية بحركة فتح، الدور المصري المحوري الملموس في عرقلة وإحباط مخطط التجهير القسرى لأهالي قطاع غزة، قائلاً: "القاهرة نجحت في إحباط المخطط الإسرائيلي بتصفية القضية الفلسطينية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح ".

موقف مصري من القضية

وبحسب تصريحات اليوم الأربعاء، شدد أمين سر اللجنة المركزية بـ"فتح" على دور المحوري في منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم حمايتها والسعي لحل القضية الفلسطينية وإنهاء الصراع الدائر، فضًلا عن مساندة مصر للقضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتى العدوان الإسرائيلي على غزة، والذي استهدف قصف المدنيين وتدمير البنية التحتية للقطاع.

وتجدر الإشارة أن المقاومة الفلسطينية عملية عسكرية تحت مسمى طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي وتمكنت من قتل العديد من الإسرائيليين وأسر العشرات، وتجري المفاوضات حاليا برعاية مصرية قطرية أمريكية من أجل التوصل بوقف إطلاق النار، وعقد صفقة لتبادل الأسرى.

اقرأ أيضًا: بدء الإنتاج من بئر الغاز شمال أبوقير بالإسكندرية خلال أيام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا