مصر اليوم / الصباح العربي

جامعة حلوان وبنك ينظمان يوم رياضي وندوة للطلاب حول الشمول المالياليوم الخميس، 22 أغسطس 2024 01:10 مـ   منذ 20 دقيقة

في إطار التعاون المثمر بين جامعة حلوان وبنك ، وطبقًا لمبادرة الشمول المالي التي ينفذها البنك تحت رعاية البنك المركزي المصري، نظمت الجامعة بالتعاون مع بنك مصر يوم رياضي وندوة تثقيفية لطلاب الجامعة الحكومية والأهلية.

جاءت هذه الفعالية تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة وتنمية المجتمع، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

عقدت الندوة التثقيفية في نادي بنك مصر بالتجمع الخامس، وتناولت الندوة تعريف الشمول المالي، وأهميته، والخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك في هذا الإطار.

شارك في الفعالية فريق من جامعة حلوان تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة أميرة محمد نبيل، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز التعاون بين جامعة حلوان وبنك مصر لنشر الوعي المالي بين الطلاب وتمكينهم من الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك المصرفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا